تفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية بطنجة

فايس بريس13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية بطنجة

فايس بريس ـ متابعة

قامت عناصر الجمارك التابعة للقيادة الجهوية للفيالق الجمركية بجهة طنجة-تطوان-الجسيمة، اليوم الاثنين بطنجة، بتفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية يعمل خارج نطاق القانون.

وأسفرت عناصر الجمارك عن حجز مجموعة من الأجهزة لصناعة الأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى مصادرة تسعة أطنان من اللفائف والمواد الخام للبلاستيك والأكياس الجاهزة بعد القيام بعملية تفتيش لأحد المحلات بمقاطعة امغوغة.
 
وتمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف أحد الأشخاص الذي كان متواجدا بهذا المصنع السري، والذي يعمل خارج نطاق القانون رقم 15-77، والقاضي بمنع الأكياس المصنوعة من من توقيف أحد الأشخاص الذي كان متواجدا بهذا المصنع السري، والذي يعمل خارج نطاق القانون رقم 15-77، والقاضي بمنع الأكياس المصنوعة من البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها.

وتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لإيقاف كل الأشخاص المتورطين في هذه العملية، وتدخل العملية في إطار جهود إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة في مجال حماية المستهلك ومحاربة الغش وحماية الاقتصاد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة