ثورية فراج توجه سؤالا كتابيا للسيدة وزيرة التضامن و التنمية الاجتماعية و المساواة و الأسرة حول تنامي ظاهرة الاعتداء على الأطفال

فايس بريس21 أكتوبر 2020آخر تحديث :
ثورية فراج توجه سؤالا كتابيا للسيدة وزيرة التضامن و التنمية الاجتماعية و المساواة و الأسرة حول تنامي ظاهرة الاعتداء على الأطفال

يسرى بوكرين

وجهت ثورية فراج المنتمية لفريق الأصالة و المعاصرة ، سؤالا كتابيا للسيدة وزيرة التضامن و التنمية الاجتماعية و المساواة و الأسرة حول تنامي ظاهرة الاعتداء على الأطفال و عن السبل المناسبة للحد من هذه الظاهرة.

و قد اعتبرت ثورية فراج بأن بلادنا شهدت في الآونة الأخيرة حالات من الجرائم الخطيرة و البشعة كالإختطاف، الاغتصاب ثم القتل،  كان قد تعرض لها مجموعة من الأطفال ، و التي شهدت استنكارا من الرأي العام و طالب بمعاقبة الجناة بأشد العقوبات، و ذلك قصد وضع حد لمثل هذه الجرائم الشنيعة خصوصا لما اعتبرته السيدة ثورية فراج بالفئة الأكثر استهدافا لهذا النوع من الاعتداءات الجسدية و الجنسية التي تؤدي في غالب الاحيان إلى الوفاة.

ودعت كذلك عضوة فريق الأصالة و المعاصرة إلى اتخاذ أقصى التدابير من أجل توفير الحماية اللازمة للأطفال، و نهج أعلى درجات اليقظة للوقاية من مثل هذه الأفعال.

و في ختام موضوعها قدمت السيدة ثورية سؤالا حول نوعية هذه التدابير و الإجراءات التي ستتخدها الوزارة الوصية قصد حماية الأطفال من الانتهاكات التي يتعرضون لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة