المولودية الوجدية تقدم مدربها الجديد عبد السلام وادو في ندوة صحفية

فايس بريس24 أكتوبر 2020آخر تحديث :
المولودية الوجدية تقدم مدربها الجديد عبد السلام وادو في ندوة صحفية

سونيا المرزوقي

عقد محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم ندوة صحفية عبر تقنية التصوير عن بعد، لتقديم المدرب الجديد عبد السلام وادو وحول اهدافه المسطرة معه.

و أكد المدرب عبد السلام وادو ان العقد مع النادي يمتد لاربع سنوات عبر السعي وراء الاحتراف والكفاءة المهنية قبل السعي الى التتويج والتركيز الآن نحو المدى البعيد بالسعي وراء جعل النادي احترافي على كل الأصعدة وليس البحث المبكر عن منصات التتويج.

وأضاف عبر تحسين جودة التكوين عبر السعي إلى تكوين لاعبين شباب من أبناء المدينة قادرين على حمل قميص الفريق ولما لا اللعب للمنتخب الوطني الأول، وتثمين العمل السابق للمدربين بنشيخة و كركاش و بناء القادم على ما تم انجازه في السنوات السابقة.

كما حث مسؤولي النادي على تحسين المداخيل المادية عن طريق تنويعها وعدم الإكتفاء بعائدات المباريات، وربح التحديات المطروحة هو العمل بجدية على بناء علامة “المولودية الوجدية” وجعلها في المستوى الوطني والدولي وهذا بما يصب في مصلحة النادي.

وفي الأخير شكر جمهور الفريق وساكنة المدينة على الترحيب الذي تلقاه منذ وصوله للنادي، حيث سيساعده اللاعب المغربي السابق كريم بنشريفة، الذي يمتاز بخبرة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة