اخنوش يدشن فرع الاحرار بفاس..ورشيد الفايق محط ثقة للحزب التجمعي بالجهة

فايس بريس24 يوليو 2020آخر تحديث :
اخنوش يدشن فرع الاحرار بفاس..ورشيد الفايق محط ثقة للحزب التجمعي بالجهة

تم أمس الخميس23 يوليوز 2020ـ افتتاح المقر الجهوي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فاس.

هذا وقد أشرف على هذا الافتتاح، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، حيث قام مرفوقا بعضو المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي للحزب بفاس مكناس محمد شوكي، وعدد من النواب البرلمانين بالجهة وممثلي الحزب محلياً وإقليميا بزيارة تفقدية لمرافق المقر الجديد.

و صرح أخنوش لفايس بريس بأن هذا المقر يهدف إلى تجديد المقرات الجهوية للحزب، وذلك قصد توفير فضاءات مناسبة للاشتغال الجاد، والتواصل مع الساكنة والانكباب على قضاياها، وذلك تعزيزا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار، زيادة على ذلك فإن المقر يأتي أيضا تماشيا مع سياسة الحزب الرامية إلى ترسيخ التبادل بين أعضاء الحزب ومنظماته الموازية، وتعزيز قدرات التجمع الوطني للأحرار التأطيرية والتنظيمية على مستوى الجهات.

و أضاف عزيز أخنوش بأن هذا الفضاء المخصص للتجمعيات والتجمعيين والمنفتح على المواطنات والمواطنين بالجهة، بيتاً سيعكس لا محالة دينامية الحزب جهويا، وسيساهم في تنزيل رؤية الحزب والتفكير في الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة