تطورات صادمة جدا في قضية “حارس العمارة” الذي قتل زوجته بعدما قضى معها ليلة حميمية

فايس بريس2 نوفمبر 2020آخر تحديث :
تطورات صادمة جدا في قضية “حارس العمارة” الذي قتل زوجته بعدما قضى معها ليلة حميمية

فايس بريس ـ متابعة

ارتباطا بجريمة القتل التي هزت مدينة بوزنيقة صبيحة اليوم، ووفق مصادر عليمة، علمنا أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المحلية، مكنت من التوصل إلى الأسباب الحقيقية التي قادت زوجا من مواليد سنة 1990، يعمل حارسا لعمارة توجد بحي البساتين – قادته- إلى قتل زوجته فجر اليوم الإثنين. 

ذات المصادر أكدت أيضا أن شكوك” الجاني” في تصرفات زوجته البالغة من العمر 24 سنة، كانت وراء نشوب خلافات مستمرة، سرعان ما تطورت إلى اشتباكات بالأيدي وعراك  اضطرت معه الزوجة إلى مغادرة بيت الزوجية، والتوجه إلى بيت والديها. 

أياما قليلة عقب مغادرة بيت الزوجية – تضيف مصادرنا- اتصل الجاني بزوجته، وطلب منها العودة إلى بيته، أملا في إنهاء هذا الخلاف، خاصة أن طفلا في الرابعة من عمره يجمع بينهما، وهو المطلب الذي استجابت له الزوجة تؤكد مصادرنا، حيث اعترفت الضحية لزوجها أنها كانت على علاقة غير شرعية مع بعض الأشخاص، وطلبت منه الصفح على أمل ألا يتكرر ما جرى ذكره. 

وبعد أن أمضى الزوجان ليلة حميمية هادئة تقول مصادرنا، استيقظ الزوج عند الفجر، وقام بتفتيش هاتف زوجته، وهنا كانت المفاجأة صادمة جدا، بعد أن اكتشف الجاني أن زوجته ربطت اتصالا هاتفيا مع عشيقها عند منتصف الليل، مما جعله يفقد أعصابه، حيث عمد إلى خنق الضحية بقوة إلى أن فارقت الحياة، قبل أن يسلم نفسه للمصالح الأمنية بعد ارتكاب  الجريمة. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة