بزناس” يختطف سيدة تحت التهديد بالسلاح ويغتصبها بطريقة بشعة ليوم كامل

فايس بريس5 نوفمبر 2020آخر تحديث :
بزناس” يختطف سيدة تحت التهديد بالسلاح ويغتصبها بطريقة بشعة ليوم كامل

فايس بريس ـ متابعة

اهتزت جماعة حد البرادية اقليم الفقيه بن صالح على وقع جريمة خطيرة اقترفها أحد مروجي المخدرات، حيث أقدم على اعتراض سبيل سيدة حلت بدوار الهلالمة، وأشهر في وجهها سلاحا أبيض، واقتادها بالقوة إلى منزل داخل ضيعة فلاحية بالمنطقة، وجردها من ملابسها وقام باغتصابها بالعنف واحتجزها ليوم كامل .

ويضيف المصدر ذاته ان الضحية استغلت السكر الطافح للمجرم المشتبه فيه، وتمكنت من الهروب من قبضته وهي عارية، قبل أن تلتقي بأحد المواطنين الذي أعطاها ملابسا، وتوجهت إلى مركز الدرك الملكي وبلغت عن الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له.

واستنفر الحادث رجال الدرك الملكي بحد البرادية الذين قاموا بالتحريات وتوصلوا إلى هوية المعتدي، وتوجهوا على الفور إلى الضيعة الفلاحية، وحاصروا المنزل، وتمكنوا من اعتقال المشتبه فيه الرئيسي الذي حاول مقاومتهم، حيث عثروا بحوزته على حوالي كيلوغرامين من مخدر الشيرا، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك والاستماع إليه في محاضر قانونية بتهم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وحيازة وترويج المخدرات، كما أوقفوا حارس الضيعة، وقاموا بالتحقيق معه . 

هذا وتم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية ، وسيتم عرضه غدا الجمعة على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة