سلطات وزّان تعتمد إجراءات احترازية جديدة

فايس بريس8 نوفمبر 2020آخر تحديث :
سلطات وزّان تعتمد إجراءات احترازية جديدة

فايس بريس ـ متابعة

أفادت السلطات المحلية بمدينة وزان باتخاذ سلسلة من الإجراءات الاحترازية الجديدة ، ابتداء من اليوم الأحد على الساعة السادسة مساء وعلى مدى الأسبوعين المقبلين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأفاد البلاغ بأن القرار جاء على ضوء التتبع اليومي للوضعية الوبائية على صعيد عمالة إقليم وزان التي أصبحت تتسم بارتفاع أعداد الاصابة بفيروس كورونا.

وتشمل هذه الإجراءات إغلاق سوق الجملة للخضر والفواكه على الساعة الثانية زوالا، وإغلاق السوق البلدي وأسواق القرب على الساعة الثالثة زوالا، وإغلاق المحلات التجارية على الساعة السابعة مساء، وإغلاق المقاهي على الساعة الثامنة مساء مع منع البث التلفزي والألعاب الترفيهية المزاولة بها.

و تضمن القرار أيضا إغلاق المطاعم على الساعة العاشرة ليلا، ومنع كل أشكال التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات العمومية، ومنع الولوج إلى الحدائق والساحات العمومية ابتداء من الساعة السادسة مساء، والاستمرار في منع الأفراح وحفلات الزواج والجنائز والتجمعات العائلية مع تعريض المخالفين لمتابعات قضائية.

وشددت السلطات المحلية على أن هذه الإجراءات ستبقى سارية المفعول طيلة 15 يوما مع إمكانية تمديد العمل بها على ضوء التطورات التي تعرفها الوضعية الوبائية وتقييمها من طرف اللجنة الإقليمية لليقظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة