مجتمع

طنجة.. غرفة الجنايات تؤجل مرة أخرى قضية المتهمين بقتل الطفل عدنان

أيوب لغليض – طنجة

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الثلاثاء 17 نونبر 2020، تأجيل النظر في ملف جنائي يتابع فيه المتهم الرئيسي، بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد الذي سبقته جناية التغرير بقاصر يقل سنه عن 18 سنة و استدراجه و احتجازه و هتك عرضه، تم العنف و الاحتجاز المقرون بطلب فدية و التمثيل بجثة و إخفائها و تلويثها و دفنها خفية، فيما يتابع الثلاثة الاخرون بالتستر عن جريمة وعدم التبليغ.

وقامت جنايات طنجة بالنظر في الملف الطفل عدنان من أجل إعداد ملف الدفاع عن المتهم الرئيسي في القضية وتعيين محامي له في إطار ما يسمى بالمساعدة القضائية، بعد عدم إنتصاب أي محام لمؤازرته وهو ما جعل المحكمة تلجأ لنظام المساعدة القضائية من أجل تنصيب محام.

حيث عرفت قضية الطفل عدنان، الذي يبلغ من العمر 11 سنة، بعدما إختفى في ظروف غامضة وأطلقت أسرته نداءات مساعدة على صفحات التواصل الإجتماعي الذي تفاعل معها الجميع سواء بطنجة أو المغرب حتي أصبحت قضية رأي عام.

انتهت بكشف المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، بعدما تم رصد تسجيلات مُصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته، حيث تمكنت الشرطة القضائية بطنجة من توقيق شخص يبلغ 24 سنة يعمل في المنطقة الصناعية بطنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في إرتكاب جريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى