ردو بالكم فالطريق بين إملشيل وتنغير.. انهيارات صخرية توقف حركة السير

فايس بريس19 نوفمبر 2020آخر تحديث :
ردو بالكم فالطريق بين إملشيل وتنغير.. انهيارات صخرية توقف حركة السير

تعمل وزارة التجهيز والنقل، على تنقية وإزالة الأحجار الصخرية الآيلة للسقوط والانهيار، على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين سد ومضايق تودغى، بين منطقتي إملشيل و تنغير.

الوزارة في بلاغ لها، أوضحت أن هذه الطريق الجهوية رقم 703، ستعرف، بعد غد الجمعة (20 نونبر)، انقطاعا أمام حركة السير من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

وتابعت الوزارة، أن تحويل الاتجاه مُمكن انطلاقا من أكودال عبر الطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين أكو دال وبومالن-دادس، على طول 120 كيلو متر، منها 38 كيلو متر، عبارة عن مسلك غير معبد، والطريق الوطنية 10 الرابطة بين بومالن-دادس وتنغير على طول 50 كيلو متر.

وأكد بلاغ الوزارة، أنها تظل رهن إشارة المواطنين 24ساعة على 24 لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، مجددة دعوتها إياهم إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية:www.equipement.gov.ma ، أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع للمديرية العامة للطرق والنقل البري على الرقم الهاتفي 17 17 71 37 05.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة