مروحية الدرك الملكي تنقد تقني بقناة دوزيم بميدلت

فايس بريس3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مروحية الدرك الملكي تنقد تقني بقناة دوزيم بميدلت

بوشرة البوزياني

تمكنت السلطات المحلية بإقليم ميدلت يومه الخميس 3 دجنبر 2020 من العثور على مساعد تقني بالقناة الثانية 2M ، بعدما كان قد ضل طريق العودة من مهمته لأكثر من 3 ساعات وسط الغابة بمنطقة تيقاجوين بجماعة سيدي يحيى ويوسف دائرة بومية
بإقليم ميدلت.

و كان فريق القناة الثانية في مهمة تصوير ربورتاج عن الحالة اجواء الغابة ومحاربة تهريب خشب الأرز، وحيث كان الفريق معززا بمصالح السلطة المحلية لقيادة تونفيت و مصالح المياه والغابات و عناصر الدرك الملكي.

و قد سخرت كل الوسائل الممكنة للبحث عن المعني بالأمر وسط الغابة تحت اشراف مباشر للسيد المصطفى النوحي عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، ومن ضمنها مروحية (هيليكوبتر) الدرك الملكي.

كما سخرت السلطات الإقليمية أعوان السلطة للبحث عن التقني التائه في ظل إكراه التسابق مع التقلبات الجوية حيث يعرف الاقليم موجة برد قارسة و تساقط ثلوج كثيفة خلال الساعات القليلة المقبلة ، إذ انتشرت عناصر الدرك الملكي والمياه والغابات في عمليات تمشيطية واسعة بالمنطقة، ليتم العثور عليه بمنطقة غابة بواضيل، بفضل مجهود السلطات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة