Advertisement
Advertisement

السلطات المحلية بالقنيطرة تُخلي زنقة سبانيول من الفراشة وتنظف الشار

فايس بريس الأحد 2 يونيو 2024 - 20:49

القنيطرة -سهيل لصفر

في خطوة تهدف إلى تنظيم الشوارع وتحسين المظهر العام، أطلقت السلطات المحلية في مدينة القنيطرة حملة واسعة النطاق لإخلاء زنقة سبانيول من الفراشة، والذين كانوا يشكلون إزعاجًا للسكان ويعرقلون حركة المرور. انطلقت هذه الحملة. وفقًا لتعليمات باشا رئيس الدائرة الحضرية الساكنية.

وقد قادت قائدة الملحقة الإدارية السادسة عشر، برفقة القوات المساعدة وأعوان السلطات، الحملة التمشيطية والتنظيمية التي بدأت في تمام الساعة العاشرة صباحًا. وشملت الحملة إزالة الملابس المستعملة وتنظيف الشارع من البضائع المتناثرة، بالإضافة إلى تنظيم حركة المرور لضمان انسيابية الحركة للمارة والسيارات.

وأعرب السكان عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي طال انتظارها، حيث أن الباعة المتجولين كانوا يشكلون مصدر إزعاج مستمر، خاصة خلال ساعات الذروة. قال أحد السكان: “لقد عانينا لفترة طويلة من الفوضى التي يسببها هذا السوق العشوائي، ونشكر السلطات على هذه الحملة التي نتمنى أن تستمر للحفاظ على النظام في المنطقة.”

كما أكد مصدر من السلطات المحلية أن هذه الإجراءات تأتي في إطار خطة شاملة لتحسين البيئة الحضرية وضمان سلامة ونظافة الشوارع، وأنه سيتم متابعة الوضع لضمان عدم عودة الفوضى إلى الشارع.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود مستمرة تبذلها السلطات المحلية لتحسين جودة الحياة في مدينة القنيطرة، من خلال تنظيم الأسواق والشوارع، وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للسكان والزوار. كما تدعو السلطات الباعة المتجولين إلى الالتزام بالقوانين والحصول على التراخيص اللازمة لمزاولة أنشطتهم التجارية بشكل قانوني ومنظم.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 20 يونيو 2024 - 14:45

أكادير: اختتام اللقاءات التواصلية حول برنامج التنمية الجهوي لجهة سوس-ماسة

السبت 15 يونيو 2024 - 22:34

تسمية شارع باسم والد رئيس المرينيين بفاس..الحجوبي يقدم توضيحاته و”البيجيدي”: سقطة أخلاقية

الخميس 13 يونيو 2024 - 19:03

تسمية شارع باسم والد رئيس مقاطعة المرينيين بفاس..الغلوسي: يجب سلك مسطرة العزل في حقه

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 17:30

مندوبية المقاومة بفاس في ورطة؟..الوالي ازنيبر يرفض سحب اسم يوسف بن تاشفين على شارع وتعويضه باسم والد رئيس مقاطعة بفاس