Advertisement
Advertisement

تفكيك شبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة بالناظور

هيئة التحرير الأحد 27 نوفمبر 2022 - 07:02

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، يوم الجمعة، من توقيف 7 أشخاص، من بينهم سيدتان، للاشتباه بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

ووفق مصدر أمني، كانت مصالح الأمن الوطني قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تعرض مجموعة من الضحايا للنصب والاحتيال بمدينة الناظور وضواحيها، حيث تم سلبهم مبالغ مالية تتراوح بين 30 و60 ألف درهم للفرد الواحد، مقابل وعود وهمية بتهجيرهم للعمل بالخارج، قبل أن تسفر الأبحاث

والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه بهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، يضيف مصدر الجريدة، عن حجز جهاز حاسوب وآلة للطباعة، علاوة على أختام ونسخة من شيك بنكي يتضمن مبلغا ماليا يشتبه بكونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 21 يونيو 2024 - 18:31

الوكالة الوطنية للمياه والغابات تنشر خريطة الغابات المهددة بالحرائق وتدعو إلى توخي الحذر

الخميس 20 يونيو 2024 - 17:02

كلب مسعور يقتل طفلا بنواحي تاونات ويرسل العشرات إلى المستشفى

الخميس 20 يونيو 2024 - 16:32

عظام بشرية بنواحي إقليم مولاي يعقوب..وثيقة تحدد هوية المتوفى والدرك يواصل التحقيق لفك اللغز

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 20:00

اعتراض قارب يقل 91 مرشحا للهجرة غير النظامية قبالة سواحل الداخلة