Advertisement
Advertisement

جمعية رياضة وطبيعة بافران تنهي اللمسات الأخيرة لاستقبال عشاق الرياضة والطبيعة والسياحة الجبلية في النسخة 15 من TRAIl des Cèdres

هيئة التحرير السبت 25 مايو 2024 - 21:04

محمد الخولاني

موعد عشاق الرياضة والطبيعة والسياحة من مشاركين ومتابعين لفعاليات سباق الأرز Trail des cèdres مع الدورة 15 والتي تنطلق يوم 31ماي الجاري وتستمر إلى غاية 2يونيو2024.

هذا العرس الرياضي بامتياز الذي دأبت على تنظيمه جمعية رياضة وطبيعة بافران والتي يرأسها العداء المغربي البطل العالمي مواعزيز عبدالقادر،والذي شارك فيه ولا زال يستقطب عداؤون وابطال وعشاق الرياضة والطبيعة والمولعين أيضا باكتشاف ما تزخر به منطقة الأطلس من مواقع سياحية وغابات وأجملها أشجار الأرز وبحيرات وطبيعة خلابة تسر الناظر وتجذب العابر وتستهوي الزائر ومن كل الجنسيات والبلدان والقارات ومن مختلف الشرائح المجتمعية وعلى اختلاف أعمارهم واجناسهم يقضون أياما بين أحضان الطبيعة بعيدا عن ضوضاء المدن والروتين والكتابة.

هي مناسبة للجميع للمشاركة في هذا العرس الرياضي لاكتساب اللياقة البدنية بالنسبة للبعض والتهوية والتمارين بالنسبة للبعض الآخر والسياحة الجبلية للجميع ، والتعارف بين المشاركين .

فمنذ ما يزيد عن الشهر وأعضاء الجمعية وتقنيين يرسمون المسالك التي سيمر منها المتسابقون والمشاركون بشكل عام ويخططون ويعدون العدة لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي تشهد نجاحا واقبالا كل دورة وتنظيمات محكما بل بأدق التفاصيل خاصة وأن على رأسها عداء خبر الميدان وتوج لعدة مرات كبطل عالمي في مسافات معينة ،ورغم توقفها خلال اجتياح وباء كوفيد 19. لكن عادت بقوة بفضل المشرفين عليها.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 22 يونيو 2024 - 10:16

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الإيفواري سيرج إيريك

السبت 22 يونيو 2024 - 09:01

أمرابط يكشف مصيره مع مانشستر يونايتد

الجمعة 21 يونيو 2024 - 22:27

كأس أوروبا .. التعادل السلبي يحسم مواجهة هولندا وفرنسا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 21:33

رسميا .. موعد كأس أمم إفريقيا المغرب 2025