Advertisement
Advertisement

سيميوني يكشف مستقبل غريزمان مع أتليتيكو مدريد

هيئة التحرير الأحد 21 أغسطس 2022 - 16:00

أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، رغبته في استمرار النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع الفريق المدريدي، في ظل الشائعات التي تتكهن بها الصحافة حول مستقبله، وبشكل خاص في ما يتعلق بالبند الخاص بقيام النادي بدفع 40 مليون يورو بنهاية الموسم في حالة مشاركة اللاعب على الأقل في 45 دقيقة في 50 في المائة من المباريات المتاحة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة القوية أمام فياريال على ملعب (ميتروبوليتانو) في ثاني جولات الليغا “لقد تحدثت كثيرا جدا معه. إنه لاعب متكامل، ويعرف جيدا ما نريده، وشارك في بعض مباريات الموسم الماضي في هذا المركز (لاعب وسط أيسر)، ووجدناه يتأقلم على هذا المركز، لأنه يمتلك رؤية داخل الملعب، ويمنحنا فرصة المشاركة بلاعب صاحب مهام هجومية في وسط الملعب”.

وتابع “أتمنى استمراره معنا، والجميع يعلم أنني أقدره، وأحبه، كلاعب مهم بالنسبة للفريق وللمجموعة بأكملها. أتمنى أن يستمر على نفس نسق فترة الإعداد ومباراة خيتافي”.

وحول أن باب الميركاتو الصيفي لا يزال مفتوحا حتى منتصف ليل الأول من شتنبر المقبل، أوضح “اللاعبون سيظلون هكذا في حالة قلق وعدم استقرار، طالما أن باب الانتقالات لا يزال مفتوحا، وهناك دائما الرغبة في الانتقال لفريق آخر بحثا عن المشاركة، ولكنه قد يرحل لفريق آخر ولا يشارك أيضا. عندما ينتهي باب الانتقالات، يبدأ فصلا جديدا. على الجميع بذل مجهود كبير من أجل المشاركة”.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 18 مايو 2024 - 18:30

جائزة للا مريم لكرة المضرب .. العلامي تواجه حاملة اللقب برونزيتي في الدور الأول

السبت 18 مايو 2024 - 16:15

نهضة بركان يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك المصري

السبت 18 مايو 2024 - 14:30

كرة القدم أقل من 17 سنة..مدرب المنتخب الوطني يكشف أهمية الفوز على الجزائر

السبت 18 مايو 2024 - 13:45

انتهاء موسم حمد الله مع اتحاد جدة بسبب الإصابة