مصرع شخصين في حادثة سير مميتة نواحي سطات

هيئة التحرير2 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مصرع شخصين في حادثة سير مميتة نواحي سطات

لقي شخصان، يبلغان من العمر 18 و47 سنة، مصرعهما على الفور، اليوم الجمعة، وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضهم لحادثة سير مميتة، إثر اصطدام بين سيارة أجرة من الصنف الأول وسيارة نفعية على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج في نفوذ الجماعة الترابية أولاد الصغير أولاد عفيف نواحي سطات.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الاصطدام المباشر وقع بين سيارة خفيفة نفعية كانت متجهة من سطات نحو كيسر وعلى متنها السائق بمفرده، وسيارة أجرة كانت قادمة من الاتجاه الآخر وعلى متنها أربعة ركاب فضلا عن السائق، حيث توفي شخصان من ركاب سيارة الأجرة ينحدران من بني مسكين، في حين أصيب 3 أفراد بجروح خطيرة، فضلا عن المصاب الرابع الذي لا تدعو حالته الصحية للقلق.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي كيسر، سرية سطات، وممثل السلطة المحلية بقيادة أولاد الصغير أولاد عفيف إلى مكان الحادثة، وجرى إشعار مصلحة المواصلات بالثكنة الإقليمية للوقاية المدنية، حيث انتقلت سيارات إسعاف على وجه السرعة إلى عين المكان لنقل الجرحى إلى المركز الاستشفائي بسطات قصد العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة