Advertisement
Advertisement

مدرب نادي ويست هام يكشف سبب غياب أكرد

هيئة التحرير الإثنين 17 أبريل 2023 - 14:00

كشف ديفيد مويس، مدرب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، سبب غياب الدولي المغربي نايف أكرد عن المواجهة التي جمعت بين “المطارق” وأرسنال، الأحد، لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأكد مويس أن الإصابة تسببت في غياب مدافع “أسود الأطلس” عن فريقه في “ديربي” لندن أمام أرسنال، وذلك بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم قدرته على المشاركة.

وقال المدرب الأسكتلندي قبل بداية المواجهة: “أكرد وأوغبونا كلاهما حاول الوقوف على جاهزيته خلال الحصة التدريبية ليوم السبت، كنا نعتقد أن أحدهما قد يشارك في المباراة، لكن للأسف لم يتمكنا من ذلك”.

وأضاف: “اللاعبان يُعانيان من كدمات، لكن الإصابة لا تبدو خطيرة”، مما يؤكد أن أكرد سيعود في أقرب وقت ممكن إلى أجواء المنافسة.

وكان أكرد قد قاد فريقه للفوز على ساوثهامتون بهدف نظيف لحساب الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدف الفوز بضربة رأسية بديعة، ويُعتبر من ركائز الفريق في خط الدفاع.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 أبريل 2024 - 14:45

أنشيلوتي: “المعاناة والنضال والتصميم سبب انتصارات فريق ريال مدريد”

الأحد 28 أبريل 2024 - 13:15

“ميسي” يحطم الرقم القياسي في الدوري الأميركي لكرة القدم

الأحد 28 أبريل 2024 - 12:30

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ27).. الترتيب

الأحد 28 أبريل 2024 - 12:02

لبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ27).. النتائج وبرنامج باقي المباريات