Advertisement
Advertisement

أرباب المقاهي والمطاعم لرئيس الحكومة: لم نعد نحتمل !

فايس بريس الجمعة 2 أبريل 2021 - 10:44

يبدو أن أرباب المقاهي والمطاعم، لم يعودوا قادرين على التعايش مع قرار الإغلاق الليلي الذي فرضته الحكومة، حيث أعلنت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، عن رفضها لهذا الإغلاق والاستعداد لمواجهته بمجموعة من الخطوات النضالية .

وأعلنت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم عن لخوض إضراب وطني، يومي الاثنين، والثلاثاء المقبلين، احتجاجا على استمرار الإغلاق الليلي مع ما يسببه ذلك من خسائر مادية للقطاع .

وتأتي خطوة الإضراب عن العمل الذي اتخذه أرباب المطاعم والمقاهي احتجاجا على تماطل الحكومة في الجلوس إلى طاولة الحوار مع ممثلي القطاع من أجل البلوغ إلى حلول للأزمة الخانقة التي أصبح يتخبط فيها هذا القطاع.

وأكدت الجمعية ذاتها أن إغلاق المقاهي والمطاعم لمدة يومين جاء كأول خطوة احتجاجية لأرباب المقاهي والمطاعم بشكل وطني على بعد أسبوعين من شهر رمضان.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 17:38

عين اللوح ضعف في إنتاج فاكهة الكرزقد تصل هذه السنة إلى 10%

السبت 25 مايو 2024 - 10:45

دول خارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية بخصوص رفح

الخميس 23 مايو 2024 - 15:45

السلوكات المشينة بالوسط المدرسي تستنفر المسؤولين في أكاديمية التربية والتكوين بجهة فاس

الأربعاء 22 مايو 2024 - 16:39

النقل المدرسي انشغال مركزي لوكالة إنعاش وتنمية الشمال ورهان تنموي جدي للنهوض بالتمدرس بالعالم القروي