Advertisement
Advertisement

ريال مدريد يتلقى “صفعة” قبل مواجهة السيتي بدوري الأبطال

Real Madrid’s Vinicius Junior celebrates with teammates after scoring his side’s opening goal during the FIFA Club World Cup final match between Real Madrid and Al Hilal at Prince Moulay Abdellah stadium in Rabat, Morocco, Saturday, Feb. 11, 2023. (AP Photo/Mosa’ab Elshamy)
هيئة التحرير الجمعة 28 أبريل 2023 - 20:30

أعلن ريال مدريد الاسباني، اليوم الجمعة 28 أبريل، عن إصابة صانع ألعابه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في فخذه، ما يهدد مشاركته ضد مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك.

وجاء في بيان على موقع النادي الملكي “بعد الفحوصات التي أجراها لوكا مودريتش. تم تشخيص إصابته في الجزء الخلفي من فخذه الأيسر. سيتم تقييم تعافيه” من دون تحديد موعد عودته.
وخرج مودريتش في الدقيقة 63 خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد في الدوري ضد جيرونا 2-4.

وأشارت الصحافة المدريدية إلى أن المتوج بالكرة الذهبية عام 2018 سيغيب عن مباراتي ألميريا السبت وريال سوسييداد الثلاثاء في الدوري.

وتحوم الشكوك حول جاهزيته لنهائي كأس الملك ضد أوساسونا في السادس من ماي المقبل وذهاب نصف نهائي دوري الابطال على ملعب سانتياغو برنابيو في التاسع منه.

ومع تخلفه بفارق 11 نقطة عن برشلونة، يبدو لقب الدوري صعب المنال بالنسبة لريال مدريد، لذا يصب تركيزه للدفاع عن لقبه القاري والظفر بمسابقة الكأس المحلية للمرة الأولى منذ 2014.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 أبريل 2024 - 21:06

حكيمي يتوج مع “سان جرمان” بالدوري الفرنسي

الأحد 28 أبريل 2024 - 20:23

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب رسميا من مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف”

الأحد 28 أبريل 2024 - 19:05

اتحاد العاصمة الجزائري يتجه للانسحاب من مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف”

الأحد 28 أبريل 2024 - 14:45

أنشيلوتي: “المعاناة والنضال والتصميم سبب انتصارات فريق ريال مدريد”