Advertisement
Advertisement

إنزكان…التحقيق مع نائبا للرئيس ومهندسان بتهمة تزوير رخصة السكن

فايس بريس السبت 3 أبريل 2021 - 18:50

سونية المرزوقي

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بانزكان بارجاع الملف، الذي يتابع فيه نائب رئيس المجلس الترابي لانزكان و المهندس الجماعي ومهندس بالقطاع الخاص وصاحب عمارة، إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث معهم .

وقد تم تقديم المتابعين الأربعة في هذه القضية، قبل يومين، أمام انظار وكيل الملك بانزكان، بعد أن تم إتمام مسطرة الاستماع اليهم من طرف الشرطة القضائية.

وكان عامل عمالة إنزكان أيت ملول قد رفع دعوى قضائية ضد نائب رئيس جماعة انزكان والمكلف بالتعمير والمهندس الجماعي ومهندس بالقطاع الخاص وصاحب عمارة وسط انزكان، بعد أن تم منح رخصة سكن لعمارة وسط مدينة انزكان في طور البناء مما يخالف ضابط البناء العام المحدد لشكل وشروط تسليم الرخص.

ومن جهة أخرى، رفع عامل انزكان دعوتين قضائيتين مماثلتين تتعلقان بمنح رخص السكن لبنايتين في طور البناء تتواجدان بانزكان، مستندا في ذلك على كون قوانين التعمير،التي تنص على اجراءات وشكليات منح رخص السكن والمطابقة، تم خرقها من طرف مسؤولي جماعة أنزكان.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 17:38

عين اللوح ضعف في إنتاج فاكهة الكرزقد تصل هذه السنة إلى 10%

السبت 25 مايو 2024 - 10:45

دول خارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية بخصوص رفح

الخميس 23 مايو 2024 - 15:45

السلوكات المشينة بالوسط المدرسي تستنفر المسؤولين في أكاديمية التربية والتكوين بجهة فاس

الأربعاء 22 مايو 2024 - 16:39

النقل المدرسي انشغال مركزي لوكالة إنعاش وتنمية الشمال ورهان تنموي جدي للنهوض بالتمدرس بالعالم القروي