Advertisement
Advertisement

جماهير برشلونة تشن هجوما شرسا على أشرف حكيمي

هيئة التحرير الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 11:31

شنت جماهير نادي برشلونة الإسباني هجوما شرسا على الدولي المغربي ونجم باريس سان جرمان، أشرف حكيمي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو وهو يقوم بشتم الفريق.

وجاءت الحملة التي شنها عشاق البوغرانا بعد انتشار فيديو من تدريبات النادي الباريسي، حيث أقدم اللاعبون على ممازحة اللاعب الجديد القادم من برشلونة ديمبلي، حيث قال كيليان مبابي لديمبيلي: “أنت قادم من برشلونة يا أخي لماذا لا تغني؟ ليتدخل أشرف حكيمي قائلا “كيف لفريق قذر أن يعلمك الغناء”.

واعتبرت جماهير النادي الكاتالوني أن تصرف حكيمي جاء لكونه كان لاعبا سابقا لريال مدريد، مطالبة إدارة النادي بعدم التفكير في التعاقد مع الدولي المغربي تحت أي ظرف كان، كما أعلنت بأنها ستقوم بشن حملة ضخمة ضده  في حال شارك في أي مباراة داخل إسبانيا.

وفي هذا السياق، برأت صحيفة سبورت الاسبانية الدولي المغربي من المنسوب إليه، حيث أكدت أن: “إجابة سؤال مبابي نسبت إلى حكيمي في البداية، لكن الحقيقة تقول أن هذه الكلمات خرجت من لسان لوكاس هيرنانديز، الذي سبق ان كان لاعبا في صفوف اتليتيكو مدريد”

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 أبريل 2024 - 23:10

كرة القدم النسوية.. الجيش الملكي يحرز لقب البطولة الوطنية الاحترافية

الأحد 28 أبريل 2024 - 22:36

لقجع يهنئ نهضة بركان بالتأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكنفدرالية الإفريقية

الأحد 28 أبريل 2024 - 22:08

نهضة الزمامرة تفوز على الفتح الرباطي

الأحد 28 أبريل 2024 - 21:06

حكيمي يتوج مع “سان جرمان” بالدوري الفرنسي