Advertisement
Advertisement

الجديدة.. الحصان “قيصر الشاوية” يتوج بالميدالية الذهبية لكأس الأبطال للخيول البربرية

هيئة التحرير الأحد 22 أكتوبر 2023 - 09:15

توج الحصان “قيصر الشاوية” بالميدالية الذهبية لكأس الأبطال للخيول البربرية، صنف الكبار، التي جرت، السبت، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمعرض الفرس بالجديدة.

وتقدم “قيصر الشاوية” لمالكه، مفتاح عبد الكريم، على صاحب الميدالية الفضية الحصان “مرزاق الحساسنة”، لمالكه بوزوبع محسن، فيما عادت البرونزية للحصان “الكرمة” لمالكه، المغالفي البشير.

وفي صنف المهور، فاز المهر “نواريم أطلس”، لمالكه بوزوبع محسن، بالميدالية الذهبية، وعادت الفضية لـ “نور أمير جوهر”، لمالكه القرص عبد الصمد، فيما كانت البرونزية من نصيب المهر، “وماس أ ج”، لمالكه الهاشيمي طه.

وفي فئة الكبيرات، كانت الميدالية الذهبية من نصيب “لويمينة الخير”، لمالكها الحكور التيجاني، وآلت الفضية لـ “إستقامة 2″، لمالكها الراقي هشام، فيما عادت البرونزية للفرس “جابت الخير”، لمالكها بوزوبع محسن.

وبخصوص المهرات، فازت بالميدالية الذهبية المهرة “نميرة” لمالكها، القرص عبد الصمد، فيما عادت الفضية لـ “أمنية منصورية”، لمالكها برقاوي محمد، بينما آلت البرونزية للمهرة “ويكار ج م” لمالكها زمارو سمير.

وفازت المهرة “نميرة”، في أفضل عرض صنف الإناث، فيما فاز “نواريم أطلس” في أفضل عرض صنف الذكور.

وفي ختام منافسات كأس الأبطال للخيول البربرية تم تسليم الميداليات والجوائز للفائزين في مختلف المسابقات.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 أبريل 2024 - 23:10

كرة القدم النسوية.. الجيش الملكي يحرز لقب البطولة الوطنية الاحترافية

الأحد 28 أبريل 2024 - 22:36

لقجع يهنئ نهضة بركان بالتأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكنفدرالية الإفريقية

الأحد 28 أبريل 2024 - 22:08

نهضة الزمامرة تفوز على الفتح الرباطي

الأحد 28 أبريل 2024 - 21:06

حكيمي يتوج مع “سان جرمان” بالدوري الفرنسي