لاعبو إيطاليا يتلقون الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا

هيئة التحرير3 مايو 2021آخر تحديث :
لاعبو إيطاليا يتلقون الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين 03 ماي، أن اللاعبين الدوليين الذين تم استدعاؤهم في القائمة الأولية للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا 2020 الشهر المقبل، تلقّوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأشار الاتحاد ، في بيان ، إلى أن “لجنة دعم الطوارئ الخاصة بكوفيد-19، بعد التشاور مع الاتحاد الايطالي لكرة القدم، وبالتوافق مع وزارة الصحة، أجازت إيلاء الاولية لتلقيح اللاعبين الذين هم ضمن وفد المنتخب الإيطالي الذي سيشارك في كأس أوروبا في يونيو”.

تلقى نصف اللاعبين الـ35 الذين استدعاهم المدرب روبرتو مانشيني مسبقًا للمشاركة في التجمع في 24 ماي الحالي، الجرعة الأولى في ميلانو والآخرون في روما، حيث تلقوا جميعًا لقاح فايزر/بايونتك، أما الأداريون وأعضاء الجهاز الفني فلم يتلقوه حتى الآن.

وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” أن اللاعبين المحترفين خارج البلاد ومع روما الذي يواجه مانشستر يونايتد في اياب نصف نهائي الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الخميس لم يحصلوا على اللقاح.

تلتقي إيطاليا مع تركيا في المباراة الافتتاحية على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في 11 يونيو.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة