Advertisement
Advertisement

صاحبة السمو الأميرة للا زينب تستقبل وفدا عن جمعية الحياة، سلاسل الحياة

هيئة التحرير الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 13:15

استقبلت صاحبة السمو الأميرة للا زينب، رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، أمس الخميس بالرباط، وفدا عن جمعية الحياة، سلاسل الحياة، برئاسة البروفسور إدريس العلوي، وذلك في إطار اجتماعات التعاون والشراكة.

وذكر بلاغ للعصبة المغربية لحماية الطفولة أن صاحبة السمو الأميرة للا زينب، أشادت خلال هذا الإستقبال بأنشطة الوقاية ومحاربة وفيات الأطفال المنجزة من قبل جمعية الحياة، التي تواكب الأمهات خلال مراحل الحمل وأثناء فترة الولادة، منوهة كذلك بعلاقات التعاون والشراكة مع العصبة المغربية لحماية الطفولة في مجال التحسيس والتربية والمواكبة وتحسين جودة حياة المستفيدات من مؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة للعصبة.

وأشار البلاغ إلى أن البروفسور ادريس العلوي، أعرب من جانبه، عن أحر شكره لصاحبة السمو الأميرة للا زينب، على ما توليه سموها من اهتمام خاص لأعمال الجمعية، التي تساهم في دعم أنشطة الوقاية والحماية الخاصة بالأمهات في وضعية الهشاشة، والأطفال حديثي الولادة في وضعية إغاثة.

وتابع البلاغ أنه بعد نقاش عام حول الآفاق ومخطط العمل المستقبلي للجمعية، تم تسليم شيكات لممثلي ثلاث جمعيات، شركاء جمعية الحياة وهي: العصبة المغربية لحماية الطفولة وجمعية إنصاف وجمعية تلوات.

وبعد ذلك، -يضيف البلاغ-، تفضلت صاحبة السمو الأميرة للا زينب، بإصدار تعليمات لجمعية سلاسل الحياة، باعتبار سموها رئيسة شرفية لها، من أجل تمكين الأمهات في وضعية هشاشة من الإستفادة من برنامج خاص للرعاية في المجال الطبي والإجتماعي، قصد مساعدتهن على تجاوز الصعوبات التي تعترضهن وتمكينهن من تربية أطفالهن في ظروف ملائمة، تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، الداعية إلى النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية هشاشة.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 15 يونيو 2024 - 14:45

أنتيغوا وباربودا تجدد بنيويورك تأكيد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي وتعتبره “حلا قائما على التوافق”

السبت 15 يونيو 2024 - 13:02

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة المتحدة بمناسبة تخليد ذكرى عيد ميلاده

السبت 15 يونيو 2024 - 12:15

الصحراء المغربية .. بوركينا فاسو تجدد تأكيد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي

السبت 15 يونيو 2024 - 10:30

السنغال تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب ووحدته الترابية ولمخطط الحكم الذاتي