Advertisement
Advertisement

إيقاف 3 أشخاص الناظور للاشتباه في تورطهم في الهجرة السرية والسرقة

هيئة التحرير السبت 25 نوفمبر 2023 - 19:00

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور، يوم أمس الجمعة 23 نونبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و33 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذاك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة والاحتجاز والسرقة باستعمال العنف.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى قيام المشتبه فيهم بربط الاتصال بضحاياهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعريضهم للنصب والاحتيال عن طريق إيهامهم بقدرتهم على تنظيم عمليات للهجرة غير النظامية صوب أوروبا، وبعد ذلك يتم العمل على استدراجهم إلى ضواحي مدينة الناظور وسرقة أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية باستعمال العنف.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم مزيفة، وأسلحة بيضاء، ومجموعة من الهواتف النقالة التي تحمل آثارا رقمية لعمليات استدراج الضحايا باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاث تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 أبريل 2024 - 17:06

مدينة صفرو تهتز على وقع جريمة قتل تلميذة واستنفار أمني لاعتقال المجرم

السبت 27 أبريل 2024 - 16:00

معطيات صادمة حول الاعتداءات الجنسية لمدير بمولاي يعقوب في حق تلميذات

الخميس 25 أبريل 2024 - 17:15

الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 85 مرشحا للهجرة غير النظامية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:46

توقيف 5 أشخاص للاشتباه في تورطهم في ترويج المخدرات