إيقاف جماهير الرجاء لأربع مباريات

هيئة التحرير28 فبراير 2024آخر تحديث :
إيقاف جماهير الرجاء لأربع مباريات

أعلنت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إيقاف جماهير الرجاء لأربع مباريات بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة الفريق أمام المغرب التطواني، السبت الماضي بتطوان.

وتم الإعلان عن معاقبة نادي الرجاء، في بلاغ صادر منذ قليل، بإجراء أربع (04) مباريات بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم من أجل استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، إضافة إلى أحداث الشغب والعنف التي رافقت هذه المباراة، طبقاً لمقتضيات المواد 105 و76 و77 من قانون الانضباط.

وفي السياق نفسه، أعلنت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية لكرة القدم إيقاف محمد طلال، الناطق الرسمي لفريق الوداد الرياضي، لمدة سنة كاملة، بسبب التصريحات التي أدلى بها بخصوص حكم مباراة فريقه السابقة أمام المغرب الفاسي برسم الجولة الثانية عشرة من البطولة.

وأكدت اللجنة سالفة الذكر، عبر بلاغ لها، توقيف طلال عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة بعد انتقاده في تسجيلات صوتية ومرئية تحكيم مباراة الوداد الرياضي والمغرب الرياضي الفاسي برسم الدورة الثانية عشرة من منافسات البطولة، وتغريمه مبلغ 50.000 درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة