Advertisement
Advertisement

دياز: حمل قميص المنتخب المغربي اختيار شخصي وأفتخر بأصولي المغربية

هيئة التحرير الجمعة 15 مارس 2024 - 11:00

عبر الوافد الجديد على المنتخب المغربي إبراهيم دياز، عن شكره وفخره بحمل قميص المنتخب المغربي، خلال حلوله ضيفا على برنامج عالم فالدانو الذي يبث على منصة موفيستار.

وقال دياز بأنه كان عليه الاختيار، يحب إسبانيا تربى هناك وملقا هي مدينته. لكن أصوله مغربية، “لقد منحني المغرب هذه الفرصة لدينا نفس الرغبة، منحوني كل الحب والعطف وأنا شاكر للجميع”.

وأضاف نجم ريال مدريد “أنا قمت بالاختيار واخترت ما أريده. لقد منحوني فرصة كبيرة، أعشق المغرب وأعشق إسبانيا، هما دولتان وثقافتان. هكذا هي الحياة كان علي الاختيار وأنا قمت بالاختيار ليس هناك شيئ آخر ولا يجب النظر للوراء”.

وعن متابعته للمنتخب المغربي في مونديال قطر علق دياز قائلا “شاهدت ما قام به المنتخب المغربي في قطر، وأحسست بأنني معني بما قامو به هناك، أفرحني إنجازهم. إنه منتخب جيد جدا، منتخب كبير”.

يذكر أن دياز أحد أبرز الوجوه الجديدة في لائحة المنتخب الوطني لوديتي موريتانيا وأنغولا.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 أبريل 2024 - 23:22

أولمبيك آسفي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة

السبت 27 أبريل 2024 - 21:35

حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي

السبت 27 أبريل 2024 - 20:37

اتحاد تواركة يفوز على شباب المحمدية بهدفين للاشيء

السبت 27 أبريل 2024 - 16:35

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مواجهة نهضة بركان بسبب خريطة المغرب