قتيلان في حادثتي إطلاق نار ببروكسيل

هيئة التحرير24 مارس 2024آخر تحديث :
Police officers and medics evacuate a body, near Damascus Gate, in Jerusalem, December 4, 2021. REUTERS/Ammar Awad
Police officers and medics evacuate a body, near Damascus Gate, in Jerusalem, December 4, 2021. REUTERS/Ammar Awad

لقي شخصان مصرعهما في حادثي إطلاق نار وقعا ليلة السبت-الأحد بمقاطعتي لاكن وسان-جوس-تين-نود بجهة بروكسيل، وذلك بحسب ما أفادت به الشرطة المحلية.

وأوضحت إيلز فان دي كير، المتحدثة باسم منطقة شرطة بروكسيل-العاصمة/إيكسيل، أن إطلاق النار حدث قبل وقت قصير من منتصف الليل في شارع ستيلز بمقاطعة لاكن، ليلقى شخص واحد حتفه في الحادث.

وعلى الفور، توجهت دوريات الشرطة إلى مكان الحادث، حيث عثرت على الشخص المعني مصابا بجروح خطيرة. وحاول الضباط إنعاشه إلى حين وصول الإسعاف، لكن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث.

وأكدت المتحدثة أن المشتبه فيهم ما زالوا في حالة فرار رغم تطويق المنطقة أمنيا وتعزيز تواجد الشرطة في الحي.

وفي وقت لاحق من الليل، سُمعت أصوات أعيرة نارية في شارع “دي لا بريري” بمقاطعة سان-جوس-تين-نود. حيث قالت المتحدثة باسم منطقة شرطة شمال بروكسيل، أودري ديريميكر، إن الشرطة “توجهت فورا إلى مكان الحادث وعثرت على شخص مصاب بطلق ناري لتقدم له الإسعافات الأولية”.

وأضافت أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، مضيفة أن ” البحث عن الجناة لا يزال جاريا والتحقيق مستمر”.

وجرى إبلاغ النيابة على الفور بهاتين الحادثتين وستقدم المزيد من المعلومات في وقت لاحق من اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة