إجهاض محاولة لتهريب شحنة كبيرة من المخدرات

هيئة التحرير24 مارس 2024آخر تحديث :
إجهاض محاولة لتهريب شحنة كبيرة من المخدرات

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بمعبر الكركرات جنوب مدينة الداخلة، يوم السبت 23 مارس الجاري، عن إجهاض محاولة لتهريب شحنة من المخدرات تزن 538 من مخدر الشيرا، كانت على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع مسجلة بالمغرب.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية التي أخضعت لها الشاحنة قد أسفرت عن رصد شحنة المخدرات المحجوزة مخبأة بعناية داخل تجاويف معدة خصيصا بهيكل مقطورة الشاحنة وأرضيتها، فضلا عن ضبط سائقها، وهو مواطن من جنسية مغربية يبلغ من العمر 49 سنة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد امتدادات هذه الأفعال الإجرامية سواء داخل المغرب أو على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتندرج هذه العملية المشتركة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بمعبر الكركرات جنوب مدينة الداخلة، وذلك لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، ورصد ومحاربة كل صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة