Advertisement
Advertisement

توقيف شخص يشتبه ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة السرية بأكادير

هيئة التحرير السبت 13 أبريل 2024 - 14:30

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وأفادت مصادر أمنية، أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه، وهو في حالة تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية، لفائدة خمسة وثلاثين مرشحا، من ضمنهم ستة قاصرين، تم ضبطهم داخل منزل بحي تراست بمدينة إنزكان، وذلك مقابل مبالغ مالية متفاوتة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الرئيسي وباقي المرشحين الراشدين، يضيف المصدر، تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 17 يونيو 2024 - 09:45

“حلوف” ينهي حياة شاب بتارودانت

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:59

من يتحمل المسؤولية؟..تقرير حقوقي يرصد ملابسات حريق قيسارية الأندلس بفاس ويطالب بتعميق الأبحاث

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:29

18 قتيلا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع الماضي

الإثنين 10 يونيو 2024 - 18:01

هزة أرضية بقوة 3.60 تضرب مدينة تطوان