Advertisement
Advertisement

توقيف مشتبه به أجنبي في القنيطرة بجرائم الضرب والجرح المميت

هيئة التحرير الأحد 14 أبريل 2024 - 13:44

تمكنت الشرطة القضائية في مدينة القنيطرة من القبض على مواطن أجنبي من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يوم السبت الماضي، بتهمة الإقامة غير القانونية في المغرب، وذلك بعد الاشتباه في تورطه في جريمتي الضرب والجرح المميت باستخدام السلاح الأبيض.

وقد باشرت السلطات التحقيق في الحادثة بعد العثور على جثة لشخص يعيش حياة التشرد، داخل بناية مهجورة في وسط المدينة، تحمل آثار اعتداء جسدي باستخدام أداة حادة. وبفضل التحريات والأبحاث المدعومة بتقنيات الشرطة العلمية، تمكنت السلطات من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

كما أظهرت التحقيقات أن المشتبه به متورط في جريمة مماثلة وقعت خلال العام الماضي، حيث يجري حالياً تحديد دوافع وخلفيات هذه الجرائم.

تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية بتوجيه من النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ملابسات وظروف الجرائم، ورصد دوافعها الحقيقية،فيما يتم البحث عن أي تورط آخر قد يكون للمشتبه به في جرائم مماثلة سابقة.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 13:15

المغاربة على رأس قائمة العمال الأجانب المسجلين في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 11:45

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 08:14

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

الإثنين 17 يونيو 2024 - 23:17

إقليم الحوز.. أسر متضررة من الزلزال تحيي عيد الأضحى في مساكنها الجديدة بويركان