Advertisement
Advertisement

الدكيك: المباراة ضد غانا كانت صعبة لأنه منتخب متكتل دفاعيا

هيئة التحرير الأحد 14 أبريل 2024 - 13:59

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، أمس السبت بالرباط، إن المباراة الثانية للمنتخب ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ضد منتخب غانا، كانت صعبة أمام خصم متكتل دفاعيا، لعب المباراة وليس لديه ما يخسره”.

واعتبر الدكيك، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، أن غانا لعبت كل أوراقها مما خلق أمام المنتخب الوطني بعض الصعوبات، مضيفا أن “العناصر الوطنية ارتكبت العديد من الأخطاء، قبل أن تستدرك الأمر خلال الشوط الثاني وتتمكن من توسيع الفارق، وتستعيد أسلوب لعبها المعتاد”.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني “ارتكب خلال الشوط الأول العديد من الأخطاء الفردية التي لم تسمح له بتوسيع الفارق مع الخصم”، مضيفا “واجهنا منافسا قويا متكتلا في الدفاع، لكننا صححنا الوضع خلال مجريات الشوط الثاني”.

وبحسب المدرب الوطني، فإن “وضعنا كمرشحين للفوز باللقب يقتضي منا اللعب بشكل جيد ضد فرق تلعب ضدنا بحماس كبير”، مؤكدا “أننا نسعى للحفاظ على مستوانا لإسعاد المشجعين المغاربة الذين لم يبخلوا علينا بالتشجيع والدعم”.

وأشار إلى أن “المباراة المقبلة أمام زامبيا ستكون حاسمة بالنسبة لنا للتأهل في المركز الأول عن مجموعتنا، وهو ما سيؤثر بالإيجاب على معنويات اللاعبين”.

من جهته، أكد مدرب منتخب غانا، فيليب بواكي، أن ” المغرب يمتلك فريقا قويا بخبرة واسعة وكان فوزه منطقيا”، مضيفا أن “المنتخب المغربي يعد أفضل فريق في أفريقيا ومن بين الأفضل عالميا وتتوفر عناصره على تجربة كبيرة أمنت لهم الفوز بهذه المباراة”.

وأضاف “لقد بدأنا هذه المباراة بتغييرات تكتيكية لم تنجح للأسف أمام المغرب”، مشيرا إلى أن الجهاز التقني لغانا سيتعلم الدروس اللازمة من هذه الهزيمة لسد الثغرات في المستقبل.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 22:30

كأس أوروبا 2024.. البرتغال تفوز على التشيك

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 20:33

أوروبا 2024: البرتغالي بيبي يدخل التاريخ كأكبر لاعب في النهائيات

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 20:00

ديوكوفيتش يؤكد مشاركته في منافسات كرة المضرب لأولمبياد باريس 2024

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 19:34

كأس أوروبا 2024 .. تركيا تفوز على جورجيا