Advertisement
Advertisement

تطوان تقود المسيرة نحو أمن أفضل في المؤسسات التعليمية

هيئة التحرير الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:15

صفاء بنغنية

تشهد ولاية تطوان بالمملكة المغربية خطوات جديدة نحو تعزيز الأمن والسلامة في المؤسسات التعليمية، حيث أطلقت السلطات المحلية فرقة خاصة لتأمين محيط المدارس، تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود مستمرة لتعزيز بيئة تعليمية آمنة ومحمية للطلاب والمعلمين على حد سواء.

تمتلك مؤسسات التعليم في تطوان فرقًا متخصصة في التأمين، ولكن إطلاق فرقة محيط مدرسي تعد خطوة إضافية لضمان تغطية شاملة للأمن والسلامة. يتم توجيه هذه الفرق لتعزيز الرقابة والمراقبة حول المدارس، وضمان حماية الطلاب من أي خطر محتمل.

من المقرر أن يتم تعميم هذه المبادرة في المؤسسات التعليمية بجميع أنحاء المملكة المغربية، مما يبرز التزام الحكومة بتعزيز الأمن والسلامة في قطاع التعليم، وتأتي هذه الخطوة في سياق أوسع لتعزيز البنية التحتية للتعليم وتحسين الظروف العامة للتعلم.

تجدر الإشارة إلى أن تعزيز الأمن في المؤسسات التعليمية له أثر إيجابي على البيئة التعليمية بشكل عام، حيث يشعر الطلاب والمعلمون بالأمان والاطمئنان، مما يعزز تجربة التعلم والتعليم بشكل فعال.
في النهاية، يعد إطلاق فرقة تأمين محيط المدارس في تطوان وتعميمها في جميع أنحاء المملكة خطوة إيجابية نحو تعزيز الأمن والسلامة في المؤسسات التعليمية، وتحسين بيئة التعليم للجميع.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 21:03

“فايس بريس” تتمنى لكم عيد أضحى مبارك سعيد

الأحد 16 يونيو 2024 - 19:03

جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأحد 16 يونيو 2024 - 13:31

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الإثنين

الأحد 16 يونيو 2024 - 08:12

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد