Advertisement
Advertisement

حمل المسؤولية للجامعي ودعا إلى رحليه على رأس الشركة.. “فطال تيغرز” يقدم وصفته لإنقاذ المغرب الفاسي

هيئة التحرير الإثنين 15 أبريل 2024 - 18:32

“الفريق غارق حتى الأذنين في وحل التواضع و الرتابة و العشوائية و لا مخارج تلوح في الأفق لمستقبل أفضل ، إلا بتغيير شامل لمنظومة الماص و على رأسها رئيس الشركة الرياضية الجامعي” ، يحسم فصيل فطال تيغرز في مقاربته لأزمة نادي المغرب الفاسي.

الفصيل، في تدوينة على صفحته الفايسبوكية، اعتبر أن السقوط المذوي أمام متذيل الترتيب هي نكسة كروية تنضاف للنكسات التي عاشتها الماص هذا الموسم ، و الإنهيار شبه التام في منظومة اللعب خصوصا في اللقاءات الأخيرة التي لن يتجادل أحد بكونها الأضعف فنيا للماص منذ سنين طويلة على جميع المستويات و الأصعدة.

ورغم تغيير المدرب ومعه أعضاء في الطاقم الفني، غلا أن الفريق واصل تراجعه، حيث سجل الفصيل المشجع أن الجو العام السلبي والمسموم الذي خلقه الرئيس بعشوائيته و عناده بات هذا المعطى يخنق الفريق و يرمي به نحو المجهول .

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 12:30

المنتخب المغربي للسيدات يتراجع في تصنيف الفيفا

الجمعة 14 يونيو 2024 - 11:59

شادي رياض ينتقل رسميا إلى الدوري الانجليزي

الجمعة 14 يونيو 2024 - 11:15

البطولة الاحترافية “إنوي” الدورة ال 30.. الترتيب

الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:45

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم 1 (الدورة الـ30 والأخيرة).. النتائج