Advertisement
Advertisement

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يواجه ليبيا في نصف نهائي كاس إفريقيا

هيئة التحرير الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:15

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، منتخب ليبيا، وذلك يوم الجمعة 19 ابريل 2024، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.

وتدخل المباراة التي ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، لحساب فعاليات نصف نهاية النسخة السابعة من منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة التي تحتضنها بلادنا إلى غاية يوم الأحد المقبل.

واستطاع المنتخب الليبي التأهل إلى الدور النصف نهائي بعدما فاز يومه الثلاثاء 16 أبريل 2024 في المباراة التي جمعته بالمنتخب الناميبي بنتيجة 11 هدفا مقابل 5 بقاعة ابن ياسين، في حين انتصر المنتخب المصري بنتيجة 7 اهداف لـ6 في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الموريتاني.

 وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد تأهل إلى الدور النصف نهائي من كأس إفريقيا للأمم، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات : أنغولا؛ غانا وزامبيا، بينما احتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعدما فاز على منتخبي: موريتانيا وناميبيا، وانهزم أمام المنتخب المصري.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بعد فوزه الأول على موريتانيا (7-6) مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ليلتقي  نظيره الأنغولي، في نصف النهائي.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 21:03

لجنة الـ24.. سورينام تعبر عن دعمها لسيادة المغرب الوطنية ووحدته الترابية ولمخطط الحكم الذاتي

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 18:59

الصحراء المغربية .. كوت ديفوار تجدد تأكيد دعمها الكامل لمبادرة الحكم الذاتي، “الحل القائم على التوافق”

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 18:15

البرلمان الإفريقي يعقد دورته العادية بجنوب إفريقيا بمشاركة المغرب

الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 17:02

لجنة الـ24.. بابوا-غينيا الجديدة تبرز الدعم الدولي الكبير لمخطط الحكم الذاتي