Advertisement
Advertisement

“منتخب الفوتسال” يتأهل إلى نهائي “الكان”

هيئة التحرير الجمعة 19 أبريل 2024 - 22:36

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على ليبيا بستة أهداف دون رد ضمن لقاء النصف، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبلغ المنتخب المغربي أيضا نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستنظم في أوزبكستان في السنة الجارية.

وأثمر ضغط المنتخب الوطني المغربي بتسجيل أربعة أهداف، بواسطة كل من سفيان المسرار، ويوسف جواد، وبلال البقالي، وأنس العيان.

وقبل نهاية الشوط الأول تلقى هشام الدكيك مدرب “أسود الفوتسال” خبرا سيئا بخروج اللاعب يوسف جواد، إثر إصابة قوية نقل على إثرها خارج لتلقي الإسعافات الضرورية.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، وعرف سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية التي أضافت أهدافا أخرى بواسطة، سفيان المسرار، وبلال البقالي

وبقيت سيطرة المنتخب الوطني على نظيره الليبي هي الطاغية لتنتهي المباراة بفوز المغرب بستة أهداف دون رد والعبور إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

ودخل “الأسود” الشوط الأول على وقع ضغط قوي على معترك المنتخب الليبي من أجل التسجيل مبكرا، ومناقشة بقية أطوار هذه الجولة بشكل جيد.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 2 مايو 2024 - 12:15

حوالي 3 ملايين دولار لبطل كأس خادم الحرمين الشريفين

الخميس 2 مايو 2024 - 10:29

غينيا تستضيف منتخب الجزائر بملعب العبدي بالجديدة

الخميس 2 مايو 2024 - 10:00

الدولي المغربي أشرف بن شرقي يساهم في فوز فريقه الريان

الأربعاء 1 مايو 2024 - 22:09

نصف نهائي أبطال أوروبا .. دورتموند يحسم لقاء الذهاب أمام سان جرمان