Advertisement
Advertisement

ابتزاز موظفين لبارونات المخدرات و”استعباد” نزلاء بسجن تولال..لجنة تفتيش تكشف الحقيقة

هيئة التحرير الإثنين 13 مايو 2024 - 13:46

حسمت لجنة تفتيش أوفدتها المندوبية العامة لإجراء التحريات الضرورية في قضية ابتزازا موظفين لبارونات مخدرات واستغلال هؤلاء البارونات لنزلاء في سجن تولال 2، وقالت المندوبية، إن التحريات أكدت أن الادعاءات لا تعدو أن تكون افتراءات الهدف منها الضغط على الموظفين العاملين بالمؤسسة، وبالأخص على رئيس مصلحة الأمن والانضباط، وذلك لثنيهم عن الاستمرار في أداء مهامهم بالصرامة المطلوبة طبقا للمقتضيات القانونية والتنظيمية المنظمة لسير المؤسسات السجنية.

بخصوص ادعاء استغلال السجناء المكلفين بالأشغال من طرف بارونات المخدرات، أوردت المندوبية أيضا بأنه لا أساس له من الصحة، حيث إن هؤلاء السجناء يقومون بكلفهم تحت رقابة موظفي المؤسسة، علما أنهم اختيروا من بين النزلاء ذوي السيرة الحسنة.

لم تكتف المندوبية العامة للسجون بنفي هذه الأخبار. فقد أعلنت بأنها قررت متابعة الموقع الذي نشر ما أسمته بالادعاءات أمام القضاء. وذكرت بأنها بقدر ما هي منفتحة على الرأي العام والوسط الإعلامي، فإنها ستتصدى دائما لكل الأخبار والادعاءات الكاذبة المنشورة حول المؤسسات السجنية، سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 15 يونيو 2024 - 15:01

باكالوريا.. ضبط 58 متورطا في تسريب الامتحانات والمساعدة في الغش

السبت 15 يونيو 2024 - 13:45

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

السبت 15 يونيو 2024 - 11:15

” كوفيد19″ : وزارة الصحة تعلن تسجيل 27 حالة إصابة جديدة

السبت 15 يونيو 2024 - 08:15

توقعات أحوال الطقس اليوم السبت