Advertisement
Advertisement

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الفريق محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية تشاد

هيئة التحرير الإثنين 13 مايو 2024 - 18:15

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الفريق محمد إدريس ديبي إتنو، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية تشاد.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته بكامل التوفيق لرئيس جمهورية تشاد، رئيس الدولة، في مهامه السامية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “إن الثقة الغالية التي حظيتم بها في هذا الاستحقاق الرئاسي، لتجسد بحق تقدير وعرفان الشعب التشادي لما أبنتم عنه من غيرة صادقة على مصالحه العليا، وتكرس حرصه الشديد على ترسيخ مسار الانتقال الديموقراطي لبلدكم، والمضي به قدما لتحقيق تطلعاته إلى المزيد من التقدم والرخاء”.

وأضاف جلالة الملك “وانطلاقا مما يربط جمهورية تشاد والمملكة المغربية من أواصر الأخوة المتينة والتضامن الفاعل، والتعاون المثمر، فإنني أؤكد لفخامتكم حرصي الوطيد على العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات النموذجية، وتنويعها لتشمل كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، في ظل التنمية الشاملة، والأمن والوحدة”.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 18:31

أمير المؤمنين يؤدي الاثنين صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة تطوان

الإثنين 27 مايو 2024 - 10:30

جلالة الملك يهنئ رئيسة جورجيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الأحد 26 مايو 2024 - 13:45

جلالة الملك يهنئ رئيسة جورجيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

السبت 25 مايو 2024 - 12:15

الملك يبعث برقية تهنئة إلى ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال