Advertisement
Advertisement

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

هيئة التحرير الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:30

لقي الملاكم البريطاني شريف لاوال مصرعه عن عمر ناهز الـ29 عاما، خلال خوضه أول نزال احترافي له في المملكة المتحدة.

وبحسب سكاي نيوز، فإن لاوال تلقى العلاج من قبل المسعفين في مكان الحادث، بعد أن أنهى الحكم المباراة في الجولة الرابعة من الجولات الست المقررة، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى وأعلنت وفاته فيما بعد.

وخسر لاوال نزاله الاحترافي الأول أمام الملاكم البرتغالي مالام فاريلا، في مركز هارو الرياضي في إحدى ضواحي شمال غرب لندن عندما وقع الحادث، وفقا لـ”وورن بوكسينغ مانجمنت” الشركة المروجة للنزال.

ونشرت الشركة بيانا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعزية أصدقاء وعائلة لاوال، قالت فيه “للأسف، خلال نزال شريف، انهار وعلى الرغم من جهود رجال الإسعاف، فإنه تم إعلان وفاته في وقت لاحق”.

من جانبها، أكدت هيئة الملاكمة البريطانية وفاة لاوال أيضا في بيان صدر الاثنين، قائلة: “يدعم جميع ممارسي الملاكمة في بريطانيا العظمى أصدقاء وعائلة لاوال في هذا الوقت الصعب”.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 22:02

سلوفينيا تفرض التعادل على الدنمارك

الأحد 16 يونيو 2024 - 17:32

المنتخب الهولندي لكرة القدم يفوز على نظيره البولندي

الأحد 16 يونيو 2024 - 17:02

كرة القدم النسوية.. المنتخب المغربي داخل القاعة يجدد فوزه على نظيره لغرينلاند

الأحد 16 يونيو 2024 - 16:15

مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا اليوم الأحد