Advertisement
Advertisement

الطوغو .. مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

هيئة التحرير الأربعاء 15 مايو 2024 - 10:45

نظم فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة بالطوغو، مؤخرا بلومي، النسخة الخامسة لمسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

وشارك في هذه المسابقة 52 قارئا وقارئة (31 من الذكور و21 من الإناث)، حيث أعلنت لجنة التحكيم، المتكونة من أربعة أعضاء، في نهايتها عن أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في أصنافها.

ويتعلق الأمر بعبد الحي آدم، في صنف الحفظ الكامل للقرآن الكريم مع الترتيل برواية ورش عن نافع، وعبد الغني ورو دابا في صنف الحفظ الكامل للقرآن الكريم مع الترتيل بمختلف القراءات والروايات الأخرى، والقارئة سميرة بيكيلي، في صنف التجويد مع حفظ خمسة أحزاب على الأقل.

وتنظم الأمانة العامة لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، بالتنسيق مع جميع فروعها في إفريقيا، الأطوار الإقصائية للنسخة الخامسة من مسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

وتهدف مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، من خلال هذه المسابقة القرآنية، إلى تشجيع الأطفال والشباب الأفارقة على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده ومدارسته.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 15 يونيو 2024 - 16:29

خطيب عرفة: الحج إظهار للشعيرة وليس مكانا للشعارات السياسية

السبت 15 يونيو 2024 - 13:30

درجات الحرارة الدنيا والعليا المرتقبة غدا الأحد

السبت 15 يونيو 2024 - 13:15

مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية

السبت 15 يونيو 2024 - 12:00

أكثر من مليوني حاج يقفون بعرفة لأداء ركن الحج الأعظم