Advertisement
Advertisement

مكناس: فريق النادي المكناسي يصعد إلى القسم الأول بعد غياب دام 11 سنة

هيئة التحرير الأحد 26 مايو 2024 - 22:29

عائشة الشقوندي

شهدت مدينة مكناس اليوم الأحد، 26 مايو الجاري مباراة كرة القدم، بين فريق النادي المكناسي ونظيره أولمبيك الدشيرة، ضمن منافسات الدورة 27 من القسم الثاني، وذلك بالملعب الشرفي.

ومع بداية الجولة الأولى، بادر اللاعب إبراهيم أمزيلي، من فريق أولمبيك الدشيرة، بتسجيل الهدف مبكرًا في الدقيقة ال12، ما أحرج لاعبي فريق النادي المكناسي أمام جماهيرهم التي ملأت المدرجات.

وبكل قوة استطاع فريق النادي المكناسي، من تعديل النتيجة في الدقيقة ال45 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب عبد الكريم كرومي، ليُنتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

واستمرت المباراة بين الفريقين في منافسة وإثارة خلال الشوط الثاني، حيث تمكن النادي المكناسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ال52، بواسطة اللاعب أنس المهراوي.

لكن لم تدم فرحة المكناسيين طويلا، حتى حقق فريق أولمبيك الدشيرة هدفين متتابعين في مرمى النادي المكناسي عن طريق حمزة سعود في الدقيقة ال62، وأيوب معموري من ركلة جزاء.

وفي الوقت الذي كان فريق النادي المكناسي يتجه فيه للهزيمة، نجح اللاعب ياسين بولكيد في خطف هدف التعادل في الدقيقة ال90+2، ليُنتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

ووفقا لهذا، ضمن الكوديم، رسميا، اليوم الأحد، الصعود إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد تعادله أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف لمثلهما .

وعلى الرغم من التعادل، حسم النادي المكناسي صعوده إلى القسم الاحترافي الأول، حيث استغل سقوط مطارده المباشر الكوكب المراكشي أمام سريع واد زم بهدف نظيف، ليحقق بذلك الصعود.

تماشيا مع الحدث المفرح للمكناسيين، حضرت جماهير النادي المكناسي بكثافة إلى الملعب الشرفي لمساندة فريقها في هذه المباراة الحاسمة، وشاركت في الاحتفالات الصاخبة التي أعقبت إعلان صعود فريق ،”الكوديم” إلى القسم الإحترافي الأول.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 15 يونيو 2024 - 17:02

كرة القدم النسوية.. المنتخب المغربي داخل القاعة يفوز على نظيره لغرينلاند

السبت 15 يونيو 2024 - 15:30

بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده هوميلز‎

السبت 15 يونيو 2024 - 11:45

رئيس “فيفا”.. ستشاهدون أفضل بطولة لكأس العالم للأندية

السبت 15 يونيو 2024 - 09:15

الدورة الأخيرة للبطولة الاحترافية 2023-2024 .. الترتيب النهائي