Advertisement
Advertisement

الأزمة” وراء الجريمة..تفاصيل إجهاز زوج على زوجته قبل إضرام النار في الشقة ومحاولة الانتحار

هيئة التحرير الإثنين 27 مايو 2024 - 18:15

التفاصيل المرتبطة بجريمة القتل التي راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر قيد حياتها حوالي 48 سنة، نهاية الأسبوع الماضي، ببلاد الطاهري بجنان الورد بفاس، من قبل زوجها، صادمة بكل المقاييس.

فقد أقدم الزوج البالغ من العمر حوالي 52 سنة، على الاستعانة بسكين المطبخ لتوجيه طعنات قاتلة لزوجته، قبل أن يقدم على إضرام النار في الشقة، ويحاول طعن نفسه على مستوى البطن.

فيما اظهرت الأبحاث الأولية، حسب المصادر، أن الأزمة المادية التي تعانيها الأسرة قد تكون وراء اندلاع مناوشات مفتوحة بين الطرفين انتهت بارتكاب هذه الجريمة البشعة.
كان السكان المجاورون ق تدخلوا لإخماد الحريق قبل أن يعثروا على الزوجين ساقطين على الأرض وهما مضرجين في الدماء. وقام متطوعون بإخراج جثة الزوجة إلى الخارج، بينما تم رفع الزوج المصاب إلى السطح، وإشعار السلطات والوقاية المدنية.

وتم نقل جثة الزوجة لمستودع الأموات للتشريح، بينما تم تحويل الزوج إلى قسم المستعجلات وسط مراقبة أمنية، لتلقي الإسعافات ومباشرة التحقيقات للكشف عن الملابسات المحيطة بهذه الجريمة التي هزت المدينة بينما هي تحتفل بالدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى الروحية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 17 يونيو 2024 - 09:45

“حلوف” ينهي حياة شاب بتارودانت

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:59

من يتحمل المسؤولية؟..تقرير حقوقي يرصد ملابسات حريق قيسارية الأندلس بفاس ويطالب بتعميق الأبحاث

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:29

18 قتيلا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع الماضي

الإثنين 10 يونيو 2024 - 18:01

هزة أرضية بقوة 3.60 تضرب مدينة تطوان