Advertisement
Advertisement

الملك يوشح ثلاثة قادة عسكريين أمريكيين

هيئة التحرير الخميس 30 مايو 2024 - 18:45

وشح الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، ثلاثة قادة عسكريين أمريكيين؛ في مقدمتهم الفريق جيش مايكل لانغلي، قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)، ضمن فعاليات مناورات الأسد الإفريقي.

وقد سلم الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، اليوم الخميس بأكادير، الفريق جيش لانغلي وسام الاستحقاق العسكري من درجة قائد، والفريق جيش الجنرال تود واسموند، قائد فرقة عمل التابعة للجيش الأمريكي في جنوب أوروبا وإفريقيا، وسام الاستحقاق العسكري من درجة قائد، والرقيب أول مايكل وودز، القائد بقوات “أفريكوم”، وسام الاستحقاق العسكري من درجة فارس.

وقال مايكل لانغلي، الفريق جيش قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)، عقب تسلمه الوسام الملكي: “أشكر جلالة الملك محمد السادس على هذا التشريف”.

وسلّم أيضا الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية المقدم هيدي إنجل، مخطط لوجيستي بتمرين الأسد الإفريقي، وسام الاستحقاق العسكري من درجة فارس.

وعرف حفل التوشيح حضور القادة العسكريين من الدول المشاركة في مناورات الأسد الإفريقي لهذه السنة، بحيث تميّز الحدث بالاحتفال بالذكرى العشرين للمناورات من خلال معرض شامل يؤرخ مسار التمرين منذ تاريخ انطلاقه.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 14:00

أديس أبابا.. إبراز دور المغرب في بلورة أول قرار أممي بشأن الذكاء الاصطناعي

الخميس 13 يونيو 2024 - 23:17

لجنة الـ24.. مجلس التعاون الخليجي يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

الخميس 13 يونيو 2024 - 18:15

المغرب والصين.. التوقيع على البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال الثقافة 2024 – 2028

الخميس 13 يونيو 2024 - 16:45

تأجيل النظر في قضية “إسكوبار الصحراء”