Advertisement
Advertisement

ثلاثة قتلى إثر إطلاق نار جماعي في مينيابوليس الأمريكية

هيئة التحرير الجمعة 31 مايو 2024 - 12:00

لقي ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص، بينهم ضابط شرطة، مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح إثر إطلاق نار جماعي يوم الخميس في مينيابوليس، بولاية مينيسوتا الأمريكية، وفق ما أفادته مصادر أمنية.

وأوضحت شرطة مينيابوليس، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ضباط الشرطة كانوا يستجيبون لنداء بشأن عملية إطلاق نار، مبرزة أن ستة أشخاص، من بينهم اثنان من عناصر الشرطة، أصيبوا خلال هذا الحادث.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الحادث وقع حوالي الساعة 6:15 مساء بالتوقيت المركزي.

ولم تقدم إدارة شرطة مينيابوليس تفاصيل أخرى على الفور، مناشدة المواطنين بتجنب منطقة في حي “ويتير” بالمدينة حيث وقع الحادث.

وتظل حوادث إطلاق النار آفة تؤرق بال المجتمع الأمريكي، وتخلف العديد من الضحايا، في بلد حيث يكفل الدستور الحق في امتلاك الأسلحة، وحيث تتعالى الأصوات بضرورة إصلاح التشريعات الخاصة بالأسلحة النارية.

وفي مواجهة تنامي العنف المسلح، ناشد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الكونغرس في عدة مناسبات، العمل ضد هذه الآفة، مؤكدا أن الوقت قد حان لإصلاح تشريعات الأسلحة النارية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 20:33

مبابي يرفض المشاركة مع المنتخب الفرنسي في الاولمبياد

الأحد 16 يونيو 2024 - 19:34

المانيا: الشرطة تطلق النار على شخص يحمل قنبلة لحظات قبل انطلاق مباراة هولاندا وبولندا

الأحد 16 يونيو 2024 - 17:45

زيلينسكي: روسيا وقادتها “غير مستعدين لسلام عادل”

الأحد 16 يونيو 2024 - 16:30

مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين بإطلاق نار في تكساس الأمريكية