Advertisement
Advertisement

توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعمالها بمكناس

هيئة التحرير الجمعة 31 مايو 2024 - 10:15

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 30 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في تزوير المحررات والوثائق التي يتم استعمالها في إنجاز ملفات بيع وتحويل ملكية السيارات المتحصلة من أفعال إجرامية، ويستصدرون بهذا الشكل التدليسي وثائق مزورة تثبت ملكيتها لأشخاص آخرين غير أصحابها الحقيقيين.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على خاتم مزيف لشركة وهمية ومجموعة من المحررات والوثائق التي يشتبه في كونها مزورة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 13 يونيو 2024 - 22:33

فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات هروب سجين من مؤسسة استشفائية

الخميس 13 يونيو 2024 - 12:28

بالضرب والجرح المفضي إلى الموت يجر شخصا للاعتقال بإنزكان

الخميس 13 يونيو 2024 - 11:30

توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الخميس 13 يونيو 2024 - 11:01

أمن أكادير يوقف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية