Advertisement
Advertisement

جلسة عمل لاتحاد المقاولات الصحفية الصغرى مع رئيس فريق “الجرار” بمجلس النواب

هيئة التحرير الأربعاء 5 يونيو 2024 - 19:05

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد المقاولات الصحفية الصغرى، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، بمقر مجلس النواب بالرباط، جلسة عمل مع أحمد التويزي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس.

اللقاء يدخل في اطار برنامج ترافعي يخصصه الاتحاد حول ضرورة انشاء تعاضدية خاصة بالصحافيين المغاربة، حيث ستتم برمجة لقاءات أخرى مع جميع الفرق البرلمانية بمجلسي البرلمان، ومع الشركاء، والتنظيمات المهنية.

وتميز اللقاء بعرض مشروع مقترح انشاء التعاضدية ، حيث تم عرض مسودة المشروع على احمد التويزي بصفته رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا السياق أعرب رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، وبحضور النائب عادل الدفوف وسعيد العرصاوي مدير الفريق، عن دعمه ومساندته لمشروع الاتحاد المتعلق بإنشاء تعاضدية خاصة للصحافيين، معربا عن عزمه تبني هذا المشروع ولتقديمه لفرق الأغلبية النيابية.

وأكد الاتحاد أن التويزي أبدى اهتمامًا كبيرًا ودعمًا واضحًا لهذا المشروع، مما يعكس حرصه على تحسين أوضاع الصحافيين المغاربة وتوفير الدعم اللازم لهم، مسجلا أن هذا اللقاء يعتبر خطوة هامة نحو تحقيق أهداف اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى، في تعزيز حقوق الصحافيين والصحافيات وتوفير بيئة مهنية ملائمة لهم.

ويهدف هذا المشروع إلى تقديم خدمات دعم شاملة تسهم في تحسين الظروف المهنية والاجتماعية للصحافيين، وتوفير بيئة ملائمة لممارسة مهنتهم بكل اطمئنان.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 23:11

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية بمناسبة عيد الأضحى

الأحد 16 يونيو 2024 - 22:29

الملك محمد السادس يتوصل من رئيس دولة فلسطين

الأحد 16 يونيو 2024 - 21:34

الملك محمد السادس يتلقى برقية تهنئة السيسي

الأحد 16 يونيو 2024 - 18:00

أمير المؤمنين يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك