Advertisement
Advertisement

المغرب-فلسطين: التوقيع على مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الصناعي

هيئة التحرير الخميس 6 يونيو 2024 - 08:45

وقع المغرب وفلسطين، الأربعاء بالرباط، على مذكرة تفاهم تروم تعزيز التعاون الصناعي بين البلدين.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقع عليها كل من وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، ووزير الصناعة الفلسطيني، عرفات حسين سليمان عصفور أبو سنينة، إلى النهوض بالتعاون والاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة، وعلامات الجودة وعلامات “حلال” بين المغرب وفلسطين.

وبهذه المناسبة، أكد السيد مزور أن توقيع مذكرة التفاهم هذه، يأتي لتعميق التعاون الصناعي وتعزيز التبادل التجاري بين الطرفين، مشددا على أهمية هذا الاتفاق بالنسبة للتنمية الاقتصادية المشتركة.

كما أبرز الوزير أهمية هذا الاتفاق من أجل استكشاف أسواق وفرص استثمار جديدة، مع تعزيز العلاقات التاريخية والأخوية القائمة بين المغرب وفلسطين.

ومن جانبه، أبرز السيد أبوسنينة أن زيارته تهدف إلى تحفيز المبادلات والتعاون التقني والتجاري والصناعي مع المملكة، وكذا تعزيز تبادل الخبرات.

وبعد أن أشاد الوزير الفلسطيني بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في المجال الصناعي، أكد أن مذكرة التفاهم هذه ستسمح لبلاده بالاستفادة من الخبرة المغربية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 16 يونيو 2024 - 23:11

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية بمناسبة عيد الأضحى

الأحد 16 يونيو 2024 - 22:29

الملك محمد السادس يتوصل من رئيس دولة فلسطين

الأحد 16 يونيو 2024 - 21:34

الملك محمد السادس يتلقى برقية تهنئة السيسي

الأحد 16 يونيو 2024 - 18:00

أمير المؤمنين يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك