Advertisement
Advertisement

بنك المغرب يطلق منصة إلكترونية للمقارنة بين أسعار خدمات الأبناك

هيئة التحرير الخميس 6 يونيو 2024 - 16:45

أطلق بنك المغرب منصة إلكترونية حديثة متخصصة في مقارنة أسعار خدمات مختلف الأبناك المتواجدة في المغرب.

و تتيح هذه المنصة مقارنة أسعار العمليات والخدمات البنكية، الشاملة لكافة الضرائب، وتواريخ القيمة بطريقة سلسة وشفافة، و يتم ملء بيانات هذه المنصة من طرف البنوك التي تقدم خدمات للأفراد.

كما يمكن الإطلاع على قائمة المنتجات والخدمات المدرجة على مستوى منصة مقارنة أسعار الخدمات البنكية و مقارنة أسعار الخدمات البنكية وتواريخ القيمة، من خلال قائمة العمليات و المنتجات البنكية.

و تتضمن القائمة، عددا من الخدمات مثل معرفة أسعار العمليات والمنتجات المقدمة للأفراد، و التعرض على كناش الحساب على الدفتر في حالة ضياعه او سرقته و التعرض على أداء الشيك و السحب بشيك من الوكالة الموطنة للحساب أو من غيرها، و كذلك السحب بوسائل أخرى من وكالات غير موطنة للحساب، سواءا الشيكات البنكية أو القرض المتجدد أو إستبدال بطاقة غير القابلة للاستخدام لم تستعمل بعد من طرف صاحبها أو مستعملة، و إصدار تحويل بين البنوك أو تحويل دولي.

كما تتضمن قائمة بأسعار خدمات الأبناك المتعلقة بإعادة معالجة القن السري، و اعتماد الشيك و إلغاء التعرض على أداء الشيك و إيداع شيك مسحوب على بنكه أو بنك آخر في حسابه البنكي، و كذلك أداء الضريبة الطرقية و أداء فواتير الماء والكهرباء و أداء فواتير متعهدي الهواتف المتنقلة و تأجيل السداد.

أيضا هناك خدمات أخرى في المنصة مثل معرفة أسعار خدمات تحويل الحساب، و تعبئة المخصصات على البطاقة البنكية و رسوم إدارة الحساب على الدفتر سواءا بالدرهم أو بالعملات الأجنبية، فضلا على تسعيرة خدمة سحب الأموال من شبابيك أوتوماتيكية لبنوك أخرى، و شهادة إغلاق الحساب و بيان الرصيد المطلوبة في وكالة و طلب دفتر شيكات و غيرهم من الخدمات.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 17 يونيو 2024 - 20:02

عملية “مرحبا 2024”: غراندي مارلاسكا يشيد بـ “التنسيق الممتاز” بين المغرب وإسبانيا

الإثنين 17 يونيو 2024 - 14:15

تراجع أسعار النفط بسبب ضعف الطلب لدى المستهلكين الأمريكيين

الإثنين 17 يونيو 2024 - 10:15

إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.. حجز أزيد من 438 وحدة من السجائر المهربة

الإثنين 17 يونيو 2024 - 09:00

صيد بحري: تراجع قيمة المنتجات المسوقة بنسبة 1 في المائة عند متم ماي الماضي