Advertisement
Advertisement

ريدوان ينفي إنتاجه أغنية لفريق ريال مدريد

هيئة التحرير الخميس 6 يونيو 2024 - 16:00

نفى الفنان والمنتج المغربي العالمي نادر خياط، الشهير بلقب “ريدوان”، ما تداولته العديد من المنابر الإعلامية المغربية، والتي تؤكد أن الفنان النجم المغربي يستعد لإنتاج أغنية جديدة خاصة بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد “ريدوان” أنه تفاجأ بتداول العديد من المنابر الإعلامية المغرب بخبر تكليفه من طرف رئيس النادي الملكي بإنتاج أغنية ثانية خاصة بالفريق.

وقال النجم المغربي : “كل ما قمت به هو نشر صورتي مع رئيس النادي الملكي وصديقنا العزيز فلورنتينو بيريز، شاكرا إياه علي الفرصة التي منحني منذ عشر سنوات مضت لإنتاج النشيد الذي صار رمزا لحب هذا النادي العظيم”.

وكان “ريدوان” قد شارك صورة جمعته برئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، معبرا عن شكره البالغ له على إيمانه به وإعطائه فرصة ليكون جزءا من تاريخ ريال مدريد الذي يعتبره “فريق حياته”.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:15

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 13:30

فؤاد قبيبو يتعرض لحادث سير خطير

السبت 8 يونيو 2024 - 16:02

سارة أبو جاد تعلن حملها بمولودها الثاني

الأربعاء 5 يونيو 2024 - 17:45

وفاة بطلة مسلسل “العشق الممنوع” بعد صراع مع المرض