من بينهم مزراوي.. ميونيخ تقرر السماح برحيل 6 لاعبين

هيئة التحرير9 يونيو 2024آخر تحديث :
من بينهم مزراوي.. ميونيخ تقرر السماح برحيل 6 لاعبين

حددت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم قائمة من 6 لاعبين مستعدة لبيع عقودهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بهدف التعاقد مع أسماء جديدة، استعدادا للموسم الكروي القادم، حيث يسعى “البافاري” للعودة بقوة إلى الواجهة محليا وقاريا.

وذكرت صحيفة “سكاي سبورتس ألمانيا” أن بايرن ميونيخ قرر السماح برحيل 6 لاعبين، هم: الدولي المغربي نصير مزراوي، وماتيس دي ليخت، وجوشوا كيميتش، وليون غوريتسكا، وكينغسلي كومان، وسيرج غنابري.

وأكدت الشبكة الإعلامية الألمانية أن النادي لم يتلقَ أي عروض رسمية حتى الآن بخصوص الأسماء المذكورة، فيما يسعى للتعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا من فولهام، لتعزيز خط الوسط.

وشارك مزراوي في 19 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة، إضافة إلى خوض 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط مزراوي بعقد مع بايرن ميونخ يمتد إلى غاية صيف سنة 2026، حيث لعب موسمين في الدوري الألماني قادما من أجاكس أمستردام الهولندي.

جدير بالذكر أن مزراوي يغيب عن المنتخب الوطني المغربي في مواجهتي زامبيا والكونغو ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، بعدما ارتأى أداء مناسك الحج هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة