دورة تكوينية بمدينة الداخلة حول التسويق الرقمي لفائدة المقاولين الشباب

فايس بريس
جهات
فايس بريس7 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 1:09 مساءً
دورة تكوينية بمدينة الداخلة حول التسويق الرقمي لفائدة المقاولين الشباب

ليلى فاكر 

تم، بالداخلة، تنظيم دورة تكوينية حول التسويق الرقمي لفائدة المقاولين الشباب الراغبين في اكتساب المهارات والمعرفة النظرية والعملية اللازمة لهم للتقدم بمقاولاتهم.

وشاركت في هذه الدورة 14 مقاولة محلية في هذه الدورة التكوينية الأولى، التي نظمها المركز الجهوي للاستثمار بالداخلة – وادي الذهب، بشراكة مع مكتب الدراسات والاستشارة الدولية”JE Austin Associates”، ومقره واشنطن دي سي، المتخصص منذ أزيد من 30 سنة في إدارة وتنفيذ مشاريع التنمية الاقتصادية.

وختاما لهذه الدورة التكوينية، تمكن المستفيدون من الإلمام بعناصر استراتيجية التسويق الداخلي والنجاح في البيع والبحث عبر شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك ولينكدن وتويتر وسناب شات وتويتر ويوتيوب)، واستغلال هذه الشبكات الاجتماعية لزيادة محفظة زبنائهم، واكتساب تقنيات التشبيك.

كما جرى تنظيم العديد من الورشات العملية، على مدى ثلاثة أيام، لتمكين المقاولين الشباب من زيادة رقم معاملاتهم، من خلال تعزيز تواجدهم على الشبكة العنكبوتية والتسويق على شبكات التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: